صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


فيديو.. ماذا قال صلاح لجورجينيو أثناء ركلات ترجيح نهائي كأس الرابطة

أشرف عبدالمنعم

الإثنين، 28 فبراير 2022 - 04:16 م

تداول مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لمحمد صلاح لاعب ليفربول عل موقع تويتر أثناء تشيت أذهان اللاعب جورجينيو لاعب تشيلسي خلال تنفيذ ركله الترجيح في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية.

وظهر صلاح في الفيديو بعدما تمكن من تنفيذ ركلة الترجيح الخامسة لـ ليفربول بنجاح وهو يتفوه ببعض الكلمات لجورجينيو لاعب تشيلسي الذي كان يليه ويستعد لركلة البلوز الأخيرة

وتبين ترديد صلاح عبارة "لا تقفز" لـ جورجينيو وهي الطريقة المعتادة للاعب أثناء تنفيذه لركلات الترجيح حيث كان يسعي صلاح وقتها لتشتيت أذهان نجم البلوز .

 

وحقق نادي ليفربول لقب كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، بعد الفوز على تشيلسي ، في المباراة التي أقيمت مساء الأحد، على ملعب "ويمبلي".

وحصل ليفربول، على اللقب التاسع في تاريخه كأكثر نادي يتوج بكأس الرابطة الإنجليزية في تاريخ البطولة، ليتفوق على مانشستر سيتي الذي حصد 8 ألقاب.

وشهد اللقاء الاحتكام لركلات الجزاء الترجيحية بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السبلي، والتي حسمها في النهاية ليحقق لقب كأس الرابطة الأندية الإنجليزية لموسم 2021/2022.

وسجل لليفربول كلا من جيمس ميلنر،  وفابينيو، وفيرجيل فان دايك، وترينت أرنولد، محمد صلاح، ديوجو جوتا، ديفوك أوريجي، أندرو روبرتسون، هارفي إليوت، إبراهيما كوناتي، الحارس كيلهير.

وسجل لتشيلسي كلا من ماركوس ألونسو، وروميلو لوكاكو، كاي هافريتز، ورييس جيمس، وجورجينيو، روديجير، نجولو كانتي، تيمو فيرنر، تياجو سيلفا، تشالوباه، وأضاع الحارس كيبا.

وهذا اللقب هو الخامس لصلاح مع ليفربول منذ انضمامه إليه في العام 2017.

وسبق لصلاح أن حصد مع ليفربول ألقاب دوري أبطال أوروبا عام 2019، والدوري الإنجليزي الممتاز عام 2020، والسوبر الأوروبي عام 2020، وكأس العالم للأندية عام 2019.

ويملك النجم المصري، فرصة التتويج بثلاثة ألقاب أخرى مع ليفربول هذا الموسم، إذ مازال فريق المدرب يورغن كلوب ينافس على ألقاب الدوري الإنجليزي الممتاز، وكأس الاتحاد الإنجليزي، ودوري أبطال أوروبا.

رد فعل صلاح وماني لحظة احتفال لاعبي ليفربول بزجاجات الخمر

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة